كلمة الرئيس التنفيذي image
أود أن أرحب بكم جميعًا في شركة إمتياز العربية – بيت الخبرة المتخصص في التميز المؤسسي وجوائز الجودة.
في العام ٢٠١٩ أسست هذه الشركة برؤية طموحة لتصبح الشركة الرائدة في مجال التميز المؤسسي وإدارة الجودة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
لقد كان لي الشرف بتولي منصب الرئيس التنفيذي لجائزة الملك عبد العزيز للجودة من 2015 إلى 2019. خلال هذه الفترة، قمت بإعادة تطوير وتحسين هذه الجائزة الوطنية المرموقة، إلى جانب خبرتي المتراكمة لأكثر من 20 عامًا في مجال الجودة والتميز وعمليات التقييم والاستشارات داخل وخارج المملكة، هذه التجربة منحتني فهمًا عميقًا للتحديات والطموحات التي تواجهها المنظمات في سعيها للوصول إلى التميز.
في إمتياز العربية، نحن مدفوعون بشغف رفع أداء المنظمات، ونقل المعرفة، والإبداع، والابتكار، والاستخدام الأمثل للتقنية. يقدم فريقنا من الخبراء مجموعة شاملة من الخدمات لمساعدة عملائنا في تحقيق أعلى مستويات التميز.
إننا فخورون بالعمل مع شرائح متنوعة من العملاء الذين خدمناهم من الجهات الحكومية والشركات الخاصة إلى المنظمات غير الربحية. إن سجلنا الحافل بالنجاحات هو شاهد على التزامنا الراسخ بتحقيق نتائج ملموسة ومستدامة لعملائنا.
وكما ننظر إلى المستقبل، فإن إمتياز العربية مستعدة لمواصلة مسيرة نموها وابتكارها. نحن ملتزمون بالشراكة مع المنظمات التي تشارك رؤيتنا للتميز، وتلتزم بقيادة التغيير الإيجابي.
شكرًا لكم على وقتكم واهتمامكم بزيارة موقعنا، وأتطلع إلى الفرصة لمناقشة كيف يمكن لإمتياز العربية دعم رحلة التميز المؤسسي لمنظمتكم ومساعدتكم على إطلاق إمكاناتكم الكاملة.

المؤسس والرئيس التنفيذي
زبـــن الثبيتـــي

للطلب والاستفسار تواصل الان